أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

القاضي قطران يطالب بثورة عارمة ضد الحوثيين ويطالب اليمنيين بألا يسلموا رقابهم للكهنوت مرة أخرى

دعا القاضي عبد الوهاب قطران، الشعب اليمني إلى الثورة على الحوثيين، واصفا إياهم بـ”صانعي الجوع والفقر والمرض”.

 

وقال قطران في منشور على حسابه بموقع “تويتر”: “فلنثور على صانعي الجوع والفقر والمرض ، من نهبوا لقمة عيش أطفالنا عملا بقول أبو ذر الغفاري عجبت لمن بات جائعا ولم يخرج شاهرا سيفه، الثورة على اللصوص ومافيا العملات والوقود حق بل واجبة لقد تمادوا في تجويعنا وتركيعنا”.

 

وشرح قطران في منشوره حاله بعد أن قطع الحوثيون راتبه، مؤكدا أنه لم يعد يجد في بيته ما يعيل به أسرته، بل لم يعد لديه قوت يومه، مضيفا: “هذا وأنا قاضِ، فكيف بالمواطن العادي”.

 

وقال قطران: “ماذا تبقى لدينا نخاف عليه يا “أوغاد يا (….)، ياعصابات المافيا، إذا كنت انا قاض وبدرجة رئيس محكمة لم يتبقى إلا أن أنزل الشارع اتسول فكيف ببقية الناس البسطاء، إيجار المنزل ذهبت تتسلفه زوجتي من إحدى صديقاتها لكي نتجنب أذية المؤجر ومضايقته ندفع له مقدما”.

 

واستطرد قائلا: “سعر الريال ينهار ويتهاوى ونسقط معه إلى قعر الجحيم جوع حقيقي، إذا كنت أنا قاض ولا يوجد ببيتي علبة فول ولا كيلو سكر، فكيف ببقية الناس الغلابى المعدمين”.

 

وأضاف قائلا: “والآن لا أملك بجيبي فلس واحد ، وسعر الدولار اليوم ارتفع الى 560ريال ، والأسرة في البلاد يبيعوا أرض يأكلوا ونحن بفصل الخريف كان ياأي فصل الخريف ونحن أغنياء في بحبوحة وترف قد بعنا العنب والفواكة والخضروات والحبوب ونعمة وغناء ونعيم ، واليوم نبيع الأرض نأكل في عهد “أولياء الله”، “أعلام الهدى”/ الذين اصطفاهم الله لتجويعنا وإفقارنا وتركيعنا وإذلالنا”.

 

واختتم حديثه بالقول: “أكتب هذا الكلام للتهلك أو التسول أبدا، أكتبه للتاريخ وللأجيال المقبلة لتحذر من تسليم رقابها للكهنوت وحكم الفرد المتخلف، أكتب لإدانة هذه الحقبة المظلمة الكبيسة السوداء الحقيرة التى نهبت أقواتنا وتريد أن تتحكم في رقابنا بالجوع والفقر والمرض”.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *