أخبار المحافظاتتقارير

رئيس الوزراء يستقبل منتخب الناشئين في عمّان ويشيد بأدائهم أمام اليابان

أشاد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بالمستوى الطيب والمشرف الذي قدمه منتخب الناشئين في مباراتهم أمام اليابان، في إطار بطولة غرب أسيا المقامة حاليا بالأردن.

 

وأوضح بن دغر، أن المنتخب حقق نصر كبير، وشرف اليمن ورفع رأس العرب بهذا التميز أمام المنتخب الياباني الذي يعتبر من أقوى المنتخبات الأسيوية.

 

وقال بن دغر: “من ينظر إلى نتيجة الأمس  فهو لايعرف اليابان ولا المستوى المتطور الذي وصلت إليه هذه الدولة في كل المجالات ومنها المجال الرياضي”.

 

وأشار رئيس الوزراء إثناء استقباله للمنتخب ظهر اليوم بمبنى السفارة اليمنية في الأردن إلى أن المنتخب بهذا المستوى رفع إسم اليمن وتقاليد الشعب اليمني ومستوى ثقافته وإسهامه في الحياة  بما في ذلك الحياة الرياضية، من خلال هذا الأداء البطولي والأخلافي في المباراة.

 

وتابع بن دغر قائلا: “إنني حرصت على اللقاء معكم لأن الأمل يأتي من الشباب والناشئين ونأمل تحقق باقي منتخباتنا المستويات المتقدمة “.

 

وأضاف: “عندي إحساس إنكم ستنتصرون وستتقدمون إلى الإمام  والمشاركة بحد ذاتها تعتبر تعتبر نصر كبير كون اسم اليمن يتردد في كل مكان وستحققون نتائج طيبه باذن الله تعالى”.

 

وأشاد بن دغر بدور الاتحاد العام لكرة القدم والشيخ أحمد صالح ألعيسي ووزارة الشباب والرياضة في تطوير الكرة اليمنية والاهتمام بالمنتخبات الوطنية ومنها هذا المنتخب، مؤكدا أن منتخب الناشئين هو ذكر وزاد اليمن في المستقبل.

 

من ناحيته أعرب سفير ليمن لدى الأردن، علي العمراني عن شكره وتقديره للاعبي المنتخب وقيادته على أدائهم المشرف في البطولة وفي المباراة الأولى، مشيرا إلى إن المنتخب هو أمل اليمن.

 

حضر اللقاء عبدالغني جميل وزير الدولة امين العاصمة والشيخ حسين الشريف وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة وياسر الاهدل مدير عام بيوت الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وعبدالحافظ السمه رئيس مجلس إدارة شركة كمران، وأعضاء البعثه الدبلوماسيه في السفارة اليمنية بالأردن، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *