أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

محافظ حضرموت: أحبطنا عملية إرهابية كبيرة كانت تستهدف المكلا في إجازة العيد

أعلن محافظ محافظة حضـرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الثلاثاء، أن قوات “النخبة الحضرمية” وقوات أمنية واستخباراتية أخرى نجحت في إحباط عملية إرهابية كبيرة كانت تستهدف مدينة المكلا.

 

وقال المحافظ في بيان له نشره على صفحته على “الفيس بوك” إن قوة عسكرية وأمنية واستخباراتية وهندسية قامت صباح الثلاثاء بعملية مداهمة للموقع الذي اختبأت فيه العناصر الإرهابية وجمعت فيه مختلف وسائل الدمار للانطلاق منه لإحداث أكبر ضرر واستهداف الأرواح والممتلكات في هذه الأيام  المتبقة من شهر  رمضان وقرب عيد الفطر”.

 

وأشار بيان المحافظ إلى أنه عثر في الموقع المستهدف عن حوش يقع في منطقة حله بمديرية المكلا على ثمانية وعشرين عبوه ناسفة واثنين أحزمة ناسفة كبيرة، واثنين صواريخ حرارية، وثلاثة أكياس من مادة c4 شديدة الانفجار، وكم هائل من الذخائر المختلفة، وكانت هذه المواد كفيلة بإحداث دمار كبير في أي موقع يتم استهدافه “.

 

 

وأهاب المحافظ البحسني بالمواطنين أن يكونوا في أعلى درجات اليقظة الدائمة والتعاون الوثيق مع الأجهزة العسكرية والأمنية والإبلاغ عن أية تحركات لأفراد أو جماعات مشبوهة تضمر الحقد والشر على حضرموت وأبنائها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *