أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

تقدم للجيش في نهم ومعارك عنيفة توقع قتلى من الحوثيين في الضالع وحجة والبيضاء

 

 

شهدت جبهات القتال مواجهات ضارية، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش من جهة والحوثيين من جهة أخرى، في مختلف المحافظات، أسفرت عن سقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وجريح.

 

ففي جبهة نهم شرق صنعاء ، أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش سيطرت على سلسلة جبال رياعين وجبال الادمغ، وقتلت 26 حوثيا إثر معارك عنيفة اليوم الثلاثاء.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش تمكنت من الاستيلاء على عدد من الأسلحة بينها قاذفات (آر بي جي)، وأن عشرات من عناصر الحوثيين فروا من مواقعهم بعد معارك عنيفة مع الجيش.

 

وفي محافظ الضالع، لقي ثلاثة من الحوثيين مصرعهم ،وجرح آخرون، إثر هجوم قوات الجيش على إحدى نقاط الحوثيين في منطقة نجد القرين جنوب مدينة دمت بالضالع. بحسب مصادر عسكرية للمركز الإعلامي للقوات المسلحة.

 

وفي محافظة حجة شمال غرب البلاد، أفادت مصادر عسكرية، أن الجيش حاصر عدد من عناصر الحوثيين حاولوا التسلل إلى مواقع الجيش شرقي ميدي، حيث تمكن أفراد الجيش من قتل وجرح عدد منها وأسر آخر، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

أما في محافظة البيضاء، وسط اليمن، فقد شنت مقاتلات التحالف عدة غارات تعزيزات قتالية وبشرية تابعة للحوثيين شمال المحافظة.

 

وقالت مصادر عسكرية إن مقاتلات التحالف استهدفت بغارة جوية طقمًا كان يحمل ذخائر للحوثيين في شعب البان التابع لمديرية الملاجم، وتم تدميره بالكامل.

 

كما استهدف طيران التحالف بغارات أخرى ثلاثة أطقم تابعة للحوثيين في أشعاب فضحة، كانت تستعد للهجوم على مواقع الجيش، اثنين منها كانت تحمل عناصر مسلحة والثالث يمل ذخائر وأسلحة، حيث تم تدميرها بالكامل ومقتل جميع من كانوا على متنها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *