أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

نبيل الصوفي: عبد الملك الحوثي هو اللص الأكبر والبقية مجرد صغائر

شن الكاتب الصحفي نبيل الصوفي هجوما لاذعا على جماعة الحوثي وزعيمها عبد الملك الحوثي، متهما إياهم بالفساد ونهب مقدرات الشعب.

 

وقال الصوفي في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك”، إن عبد الملك الحوثي هو اللص الأكبر، لافتا إلى أنه “يسرق الله ويسرق الوطن ويسرق الشعب، ويسرق حتى الحسن والحسين وأمهما، وابنيهما وجدهما”.

 

وأضاف نبيل الصوفي، إن عبد الملك الحوثي هو سيد اللصوصية، نهب الرئاسة بذات الطريقة التي نهب بها “العماد”، النفط والهادي والرانج روفر”، في إشارة إلى ما ذكره الإعلامي محمد عايش حول فساد علي العماد، المعين من قبل الحوثيين رئيسا للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

 

وقال الصوفي: ” عبد الملك الحوثي اللص الأكبر، الذي لا يحق له محاسبة العماد أو غيره، هو اللص الأكبر والباقي صغائر ولمم”.

 

وطالب الصوفي، بعدم السماح لـ”الكهنوت”، بأن يسحق المجتمع تحت سلطته الغاشمة، مطالبا بنبذه كثقافة ومجتمع، لافتا إلى أن الحوثي بأدواته يساعد على ذلك.

 

وأشار إلى أن كل حركة سلاح داخل صنعاء سيتم قمعهما من قبل الحوثيين، مطالبا بالانتظار حتى تكتمل الظروف، إما لعمل عسكري فوق قدرة عبد الملك الحوثي ولصوصه، أو لحركة شعبية كما حدث في 2 ديسمبر، يختفي بها الحوثي ويختبئ لصوصه، مضيفا: “أما الآن فنحتاج كل من يريد ولديه القدرة على مقاتلة الحوثي أن يلتحق بجبهات القتال ضده خارج مناطق سيطرته”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *