أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

سلطان البركاني يدعو أعضاء وأنصار حزب المؤتمر إلى التماسك والصبر

دعا الشيخ سلطان البركاني، القيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام، ورئيس كتلة الحزب في مجلس النواب، أعضاء وقيادات المؤتمر إلى التماسك والثبات، ورص الصفوف لمواجهة التحديات.

 

وأوضح البركاني، في رسالة وجهها لأعضاء وأنصار المؤتمر، إن الهدف في هذه المرحلة هو توحيد صفوف المؤتمر في الداخل والخارج، والحيلولة دون انشقاقه، أو تمزيقه أكثر.

 

وأكد البركاني، أنه وقيادات الحزب في الخارج يعملون على تحقيق عدة أشياء أساسية تقتضيها الضرورة لإنقاذ قيادات الداخل المعتقلين والأسرى والجرحى، وكذا مقرات المؤتمر وممتلكاته ودفن الرئيس السابق علي عبدالله صالح وفقا لوصيته.

 

وجدد سلطان البركاني، مناشدته لأعضاء المؤتمر وأنصاره وحلفاءه إلى ضرورة التلاحم والتماسك، والحفاظ على المؤتمر وقيمه ومبادئه، وألا يلتفتوا لما يقولوه المتقولون أو ينشره من يحاولون الاصطياد في الماء العكر.

 

وأضاف: “إني ادعوكم أيها المؤتمريين رجالاً ونساء أن تصبروا وتصابروا وترابطوا وتدوسوا على الخوف والقهر والعنف والقسوة والظلم الذي يمارس الآن ولا تلقوا له بالا ً لان الحق هو من سينتصر والشعب اليمني معكم وكثير من شعوب عالمنا العربي والعالم تتعاطف معكم فلا يهزمكم الحزن ولا العنف فبقدر إيمانكم بالله شدو العزائم وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤلا”.

 

تجدر الإشارة إلى أن معظم قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في الداخل، إما في معتقلات الحوثيين، أو تعرضت للتصفية الجسدية، في حين هناك آخرين اضطروا للتواري عن الأنظار خشية التنكيل بهم من قبل جماعة الحوثي، التي أقدمت مؤخرا على قتل الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر، وأمين عام الحزب عارف الزوكا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *